روابط إعلانية:

Bitnami Zurmo Module

Bitnami Zurmo Module 3.2.3-0 محدث

بيتنامي زورمو وحدة هي مفتوحة المصدر، عبر منصة وحدة توزيعها بحرية ل بيتنامي لامب (لينكس، أباتشي، ميسكل و بيرل) الأجهزة، مما يبسط تركيب واستضافة برنامج زورمو كرم. ما هو زورمو؟ زورمو هو المصدر المفتوح وخالية كرم (إدارة علاقات العملاء) تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن وصفها بأنها غاميفيد والاجتماعية والمحمولة. وهي تتألف...

Bitnami Zurmo Stack

Bitnami Zurmo Stack 3.2.3-0 محدث

بيتنامي زورمو المكدس هو عبر منصة، المصدر المفتوح ومشروع البرمجيات الموزعة بحرية التي توفر الكل في واحد، وسهلة الاستخدام وأصلي المثبت الرسومية أن يبسط تركيب ونشر برنامج زورمو كرم على مجموعة واسعة من المنصات، المحلية أو النائية. ما هو زورمو؟ زورمو هو كرم مفتوحة المصدر (إدارة علاقات العملاء) التطبيق الذي يمكن وصفها...

Bitnami WildFly Stack

Bitnami WildFly Stack 11.0.0-2 محدث

بيتنامي ويلدفلي ستاك هو برنامج سهل الاستخدام سهل الاستخدام وعبر منصة رسومية مثبت، وهو حل الكل في واحد لكل من يريد نشر تطبيق وقت تشغيل ويلدفلي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بما في ذلك كل من تبعياتها، تشغيل نظام التشغيل السائد. ما هو ويلدفلي؟ يعد ويلدفلي مصدر تشغيل مفتوح المصدر وخفيف الوزن ومجاني ومرن يتضمن أحدث...

Bitnami WildFly Module

Bitnami WildFly Module 11.0.0-2 محدث

بيتنامي ويلدفلي الوحدة هو مشروع البرمجيات الحرة ومتعددة منصة التي توفر للمستخدمين وحدة نمطية لنشر تطبيق ويلدفلي على رأس تثبيت بيتنامي مصباح القائمة والصحية. فإنه يشغل أتمتة تثبيت وقت تشغيل ويلدفلي على أنظمة التشغيل لينوكس أو ويندوز أو ماك. ما هو ويلدفلي؟ ويلدفلي هو مفتوح المصدر، وزعت بحرية، وخفيفة الوزن ومرنة وقت...

روابط إعلانية:

Bitnami Weblate Stack

Bitnami Weblate Stack 2.17.1-0 محدث

بيتنامي ويبليت المكدس هو مشروع البرمجيات الحرة ومتعدد المنصات التي توفر الكل في واحد التركيب الأصلي، والأجهزة الظاهرية وسحابة الصور التي تبسط نشر وتركيب واستضافة أداة ويبلات. تتضمن الحزمة نسخة مهيأة مسبقا من ويبلات وجميع تبعياتها. ما المقصود ب ويبلات؟ ويبلات هو أداة مفتوحة المصدر وأداة ترجمة مجانية على شبكة الإنترنت...

Bitnami Typo3 Stack

Bitnami Typo3 Stack 8.7.8-0 محدث

بيتنامي Typo3 المكدس هو مشروع البرمجيات الحرة وعبر منصة التي تم تصميمها لتبسيط كبير من تركيب Typo3 والاعتمادياتها. ويمكن نشرها باستخدام التركيب الأصلي لجميع أنظمة التشغيل السائدة، على السحابة أو آلة افتراضية. وحدة ل كومة البنية التحتية المثبتة بالفعل، مثل بيتنامي لامب هو متاح أيضا ل Typo3. ما هو "تيبو 3"؟ Typo3 هي...

Bitnami Typo3 Module

Bitnami Typo3 Module 8.7.8-0 محدث

بيتنامي typeo3 وحدة هو مشروع البرمجيات الحرة، وسيلة سهلة الاستخدام وعبر منصة الحل لنشر Typo3 كمس & نبسب؛ أقدم وأقوى روبي على القضبان بلوغوار، على رأس خادم القائمة بيتنامي مصباح. وهو أصغر من المكدس بيتنامي Typo3، كما أنه لا يتضمن جميع التبعيات على شبكة الإنترنت، مثل أباتشي، ميسكل أو فب. ما هو "تيبو 3"؟ Typo3 هو أقدم...

Bitnami Trac Stack

Bitnami Trac Stack 1.0.15-2 / 1.2.2-0 Dev محدث

بيتنامي تراك المكدس هو عبر منصة ومشروع البرمجيات الحرة أن يبسط إلى حد كبير نشر تراك علة / قضية تتبع التطبيق واعتمادياتها (ميسكل، فب و أباتشي) على أي نظام تشغيل الكمبيوتر. ويمكن نشرها باستخدام التركيب الأصلي التي تتوافق مع أبنية الأجهزة السائدة. ما هو تراك؟ تراك هو مصدر مفتوح، مجانا، منصة مستقلة وتعزيز ويكي ونظام تتبع...

روابط إعلانية:

بيتنامي تيكي ويكي كمس غروبوار المكدس هو حر، عبر منصة، سهلة التركيب وسهلة الاستخدام مشروع البرمجيات التي تساعدك مع نشر برنامج تيكي ويكي كمس غروبوار. ويشمل إصدارات مهيأة مسبقا وجاهزة لتشغيل خادم الويب أباتشي، خادم قاعدة بيانات ميسكل، لغة البرمجة من جانب الخادم فب و فبميادمين واجهة قاعدة البيانات الإدارية. ما هو تيكي...

بيتنامي تيكي ويكي كمس غروبوار الوحدة هو مشروع البرمجيات الحرة وعبر منصة التي توفر رفيق ل بيتنامي تيكي ويكي كمس غروبوار المكدس، وتوفير توزيع سهل الاستخدام لبرنامج تيكي ويكي كمس غروبوار على رأس خادم بيتنامي لامب القائمة. ما هو تيكي ويكي كمس غروبوار؟ تيكي ويكي كمس غروبوار هو عبر منصة، ميزة الغنية، متعدد اللغات ومفتوحة...

Sponsored Links:

LaTeXila

LaTeXila 3.22.1 updated

LaTeXila is an open source and freely distributed software project that acts as a standalone and feature-complete LaTeX editor designed especially for the GNOME desktop environment, running on any GNU/Linux operating system. Features at a glance Key...

Bitnami AbanteCart Module

Bitnami AbanteCart Module 1.2.8-1 updated

Bitnami AbanteCart Module is a multiplatform and freely distributed software project, an installer that helps users of the Bitnami LAMP, WAMP and MAMP stacks to install the AbanteCart shopping cart solution on their personal computers, without having to...

Bitnami AbanteCart Stack

Bitnami AbanteCart Stack 1.2.8-1 updated

Bitnami AbanteCart Stack is a multiplatform and freely distributed software project that has been designed from the ground up to help users who know nothing about installing a database or web server, with the installation and hosting of the AbanteCart...

Bitnami Akeneo Module

Bitnami Akeneo Module 1.6.5-0 updated

Bitnami Akeneo Module is a cross-platform and free graphical installer that allows you to deploy the Akeneo web-based application on top on an existing LAMP (Linux, Apache, MySQL and PHP) stack, as well as on the MAMP (Mac, Apache, MySQL and PHP) stack...

Sponsored Links:

Bitnami Akeneo Stack

Bitnami Akeneo Stack 1.6.5-0 updated

Bitnami Akeneo Stack is a freely distributed and multiplatform graphical installer that greatly simplifies the installation and hosting of the Akeneo web-based application on desktop computers and laptops. It is distributed as native installers for...

Bitnami Ametys Module

Bitnami Ametys Module 3.7.3-3 updated

Bitnami Ametys Module is a multi-platform and freely distributed software, a module designed for the deployment of the Ametys CMS application on top of Bitnami’s LAMP, WAMP and MAMP stacks, without having to install all of its runtime...

Bitnami Ametys Stack

Bitnami Ametys Stack 3.7.3-3 updated

Bitnami Ametys Stack is a free and multiplatform software project that allows you to easily and effortlessly deploy the Ametys CMS application and all of its runtime dependencies on desktop computers or laptops. It is distributed as native installers,...

Bitnami Apache Solr Stack

Bitnami Apache Solr Stack 6.2.1-2 updated

Bitnami Apache Solr Stack is a freely distributed and cross-platform software project that greatly simplifies the installation and hosting of the Apache Solr application, as well as all of its runtime dependencies, on desktop computers and laptops powered...

Sponsored Links:

Bitnami Artifactory Module

Bitnami Artifactory Module 4.9.0-3 updated

Bitnami Artifactory Module is a multi-platform and freely distributed software project that offers modules for deploying the Artifactory application on top of running versions of the BitNami LAMP, WAMP and MAMP stacks, without having to install its...

Bitnami Artifactory Stack

Bitnami Artifactory Stack 4.9.0-3 updated

Bitnami Artifactory Stack a freely distributed and cross-platform software project that offers an easy-to-install and easy-to-use distribution of the Artifactory binary repository manager application, as well as of its runtime dependencies, on GNU/Linux...