روابط إعلانية:

Sitefinity CMS

Sitefinity CMS 9.2 محدث

سيتيفينيتي هي واحدة من أكثر كومبلكس ASP.NET التجارية كمس حول ويوفر منصات قوية لبناء موقع على شبكة الإنترنت. ويأتي مع العديد من الخطط التجارية والميزات لبناء مواقع صفحة واحدة واحدة لمخازن التجارة الإلكترونية أو إنترانتس على نطاق واسع. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الاستفادة من المواقع والوظائف والبيانات الحالية...

Joomla

Joomla 3.6.4 / 2.5.28 محدث

وجملة! هو كمس قوية جدا، ومرنة جدا من خلال مئات ملحقات المتقدمة لذلك. ويمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض، من مواقع الشركات، إلى بوابات، وحتى الصفحات الرئيسية الشخصية. يعمل نظام إدارة المحتوى مع معظم خدمات استضافة المواقع كونها حزمة شعبية جدا، ويمكن أيضا أن تستخدم محليا للاختبار باستخدام أدوات مثل وامب و مامب...

Drupal

Drupal 8.2.1 / 7.50 / 6.38 / 9.x-dev محدث

دروبال هو جزء من كمس تريفيكتا جنبا إلى جنب مع جملة & أمب؛ وورد، تناوب عنوان أفضل كمس بين بعضها البعض على مدى السنوات ال 10-15 الماضية. تستخدم المواقع الشهيرة التي تتراوح بين وجود البيت الأبيض على الإنترنت و weather.com، يمكن استخدام نظام إدارة المحتوى لأي نوع من المواقع، بدءا من المواقع الشخصية والشبكات الداخلية...

Apostrophe (Node.js)

Apostrophe (Node.js) 2.1.3 محدث

واستمرارا للنجاح على علامة اقتباس أحادية CMS (النسخة PHP)، استدار P'unk الجادة النظام بأكمله للعمل على رأس البنية التحتية نود.جي إس وMongoDB وإصدارها باسم فرع الإصدار 2.x.يعمل CMS عمليا في نفس الطريقة كما في النسخة PHP الأصلي، ولكنها توفر نهج تقني جديد يقوم على أساس النجاح الكبير لخوادم نود.جي إس والأخير، لا يزال...

روابط إعلانية:

October CMS

October CMS Build 351 محدث

أكتوبر هو CMS جديد تم تطويره من قبل فريق من المطورين تركز على تنفيذ تقنيات البرمجة المناسبة وخلق CMS الحديثة في تناغم مع العصر، وإصدارات PHP الأخيرة، وتقنيات الترميز. وبدلا من ذلك من واجهات معقدة ورمز المهترئ، أكتوبر تحيط استفادة كاملة من إطارها PHP الأساسي، لارافل، وتطبق فقط على ميزات أعلى وأكثر كفاءة إدارة المحتوى...

Mura CMS

Mura CMS 6.2.6543 / 7.0.6730 RC محدث

مورا CMS يأتي في اثنين من النكهات منفصلة. ومورا قياسي: والملفات المصدر لمورا ويمكن نشرها على أي كولدفيوشن MX7 (أو أحدث) أو خادم Railo 2.0+. ومورا اكسبرس: وهناك نسخة للحصول على وتشغيلها على الفور. مورا اكسبرس هو نسخة تماما مكتفية ذاتيا من شأنها أن تعمل على الجهاز المحلي. مورا اكسبرس هو الأمثل لdemoing مورا، أو...

Zotonic

Zotonic 0.16.0 محدث

وحتى لو مكتوب بلغة البرمجة أقل شهرة مثل إرلانج، Zotonic ليس في أي حال أقل شأنا من النصوص CMS أخرى مكتوبة بلغات أكثر المعروفة مثل جافا، PHP، روبي أو بيرل. ويتميز كل الأدوات التي يمكن أن نتوقع من نظام إدارة المحتوى، وسوف انتزاع بالتأكيد اهتمام لكم الشكر إلى سرعة عالية جدا يقوم بتحميل، عمليات التحرير ويحفظ البيانات...

Symfony CMF

Symfony CMF 1.3.0 محدث

ومركز المرأة والأسرة لتقف على إطار لإدارة المحتوى، وهو مفهوم في تصميم المواقع الإلكترونية التي تقف كقاعدة لاتفاقية الأنواع المهاجرة (نظام إدارة المحتوى).في أبسط شروط في symfony CMF هو أن symfony حزمة لإضافة وظائف CMS إلى أي تطبيق وضعت على رأس ل symfony.في symfony مركز المرأة والأسرة ليست في symfony ربطة فريدة من...

روابط إعلانية:

Magnolia

Magnolia 5.4.8 محدث

ويستند ماغنوليا في جاوة مستوى مستودع المحتوى (JSR-170). وماغنوليا تشتهر الجمع المتميز من سهولة الاستخدام وهيكلية المؤسسات. ويتم استخدامه لتشغيل الاتصالات الرقمية من أي شخص من الحكومات إلى قيادة فورتشن 500 شركة في أكثر من 100 بلدا في جميع القارات الست في العالم. في الواقع، يمكن ماغنوليا CMS، وكان يستخدم لبناء...

CiviCRM

CiviCRM 4.7.8 محدث

وCiviCRM هو اتصال قوية، وجمع الأموال ونظام ECRM التي تسمح لك لتسجيل وإدارة معلومات حول المكونات المختلفة الخاصة بك بما في ذلك المتطوعين والناشطين والجهات المانحة، والموظفين، والعملاء، والبائعين، وما إلى ذلك المسار وتنفيذ التبرعات، والمعاملات، والأحاديث، والأحداث أو أي نوع من المراسلات مع كل التأسيسية وتخزينها في كل...

Sponsored Links:

Sitefinity CMS

Sitefinity CMS 9.2 updated

Sitefinity is one of the most feature-filled commercial ASP.NET CMSs around and provides a powerful platforms for website building around the Web. Comes with many commercial plans and features for building one-single page sites to e-commerce stores or...

Joomla

Joomla 3.6.4 / 2.5.28 updated

Joomla! is a very powerful CMS, very flexible through the hundreds of extensions developed for it. It can be used for a variety of purposes, from corporate websites, to portals, and up to personal homepages. The CMS works with most Web hosting services...

Drupal

Drupal 8.2.1 / 7.50 / 6.38 / 9.x-dev updated

Drupal is part of the CMS trifecta alongside Joomla & WordPress, rotating the title of best CMS amongst each other for the past 10-15 years. Used for popular websites ranging from the White House's online presence and to weather.com, the CMS can be...

Apostrophe (Node.js)

Apostrophe (Node.js) 2.1.3 updated

Continuing the success of their Apostrophe CMS (the PHP version), P'unk Avenue ported the entire system to work on top of a Node.js and MongoDB infrastructure and released it as the 2.x branch.The CMS works practically in the same way as the original PHP...

Sponsored Links:

October CMS

October CMS Build 351 updated

October is a new CMS developed by a team of developers focused on implementing proper programming techniques and creating a modern CMS in tune with the times, recent PHP versions, and coding techniques. Instead of convoluted interfaces and mangled code,...

Mura CMS

Mura CMS 6.2.6543 / 7.0.6730 RC updated

Mura CMS comes in two separate flavors. Mura Standard: The source files for Mura and can be deployed on any Adobe ColdFusion MX7 (or newer) or Railo 2.0+ server. Mura Express: A version to get up and running instantly. Mura Express is a fully...

Zotonic

Zotonic 0.16.0 updated

Even if written in a less known programming language like Erlang, Zotonic is in no way inferior to other CMS scripts written in more known languages like Java, PHP, Ruby or Perl. It features all the tools you might expect from a CMS, and it will surely...

Symfony CMF

Symfony CMF 1.3.0 updated

CMF stands for Content Management Framework, a concept in Web design that stands as the base for CMS (Content Management System).In simpler terms Symfony CMF is a Symfony bundle to add CMS functionality to any application developed on top of...

Sponsored Links:

Magnolia

Magnolia 5.4.8 updated

Magnolia is based on the Java Content Repository standard (JSR-170). Magnolia is renowned for its outstanding combination of ease-of-use and enterprise architecture. It is used to power the digital communication of anyone from governments to leading...

CiviCRM

CiviCRM 4.7.8 updated

CiviCRM is a powerful contact, fundraising and eCRM system that allows you to record and manage information about your various constituents including volunteers, activists, donors, employees, clients, vendors, etc. Track and execute donations,...