روابط إعلانية:

Moodle

Moodle 3.3.1 محدث

مودل هو مصدر مفتوح، منصة مستقلة وخالية تماما نظام إدارة الدورة (كمس)، والذي يعرف أيضا باسم بيئة التعلم الافتراضية (فل) أو نظام إدارة التعلم (لمز). هذا هو العالم الأكثر شعبية بالطبع / حل إدارة التعلم، وتستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم وتنفيذها يوميا في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية. الميزات في...

CryptoHeaven

CryptoHeaven 3.9.0 محدث

CryptoHeaven هو المتعدد والبرامج الرسومية التجارية التي توفر أمنا التشفير من النهاية إلى النهاية. أنه يدمج متعدد المستخدمين الأمن استنادا إلى كل من الاتصالات، بما في ذلك البريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، تخزين الملفات ومشاركة الملفات في حزمة واحدة فريدة من نوعها. الميزات في لمحة السمات الرئيسية وتشمل خدمات آمنة...

Apache OpenMeetings

Apache OpenMeetings 3.0.6 محدث

أباتشي OpenMeetings هو مفتوح المصدر، متعدد اللغات، المتعدد، خالية تماما والبرامج الرسومية عالية للتخصيص تنفيذها في جافا والتي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة الصوت على شبكة الإنترنت ومؤتمرات الفيديو ونظام التعاون. يتم توزيعه كجزء من مشروع مؤسسة برمجيات أباتشي. يتضمن نظام متعدد السبورة السمات الرئيسية وتشمل...

Polly

Polly 0.93.12 محدث

بولي ليس الببغاء ... الانتظار، نعم، انها الببغاء، ولكن ... كما انها عميل للحصول على أفضل خدمة الشبكات الاجتماعية التي كانت موجودة من أي وقت مضى على شبكة الانترنت، تويتر!مكتوبة في بيثون، بولي هو التغريد العميل مفتوحة المصدر والتي تمنحك واجهة نظيفة والعمل، وتخصيص جدا. ولكن الأفضل من ذلك كله هو أن بولي يدعم عدة حسابات...

روابط إعلانية:

فنتريلو هو الخطوة التطورية التالية من الاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت برامج الإنترنت (VoIP) الاتصالات المجموعة. فنتريلو هو أيضا معيار الصناعة الذي على الآخرين قياس أنفسها لأنها محاولة لتقليد انها الميزات. من خلال تقديم المواقع الصوت المحيطي والمؤثرات الصوتية الخاصة على كل مستخدم، لكل قناة، لكل خادم أو مستوى...

w-agora

w-agora 4.2.1

W-أغورا أو ويب أغورا هو نظام الاتصالات قاعدة بيانات يحركها الذي يسمح لك وزائرين لتخزين وعرض الرسائل والملفات وغيرها من المعلومات على موقع الويب الخاص بك. أكثر من "مجرد ويب BBS / منتدى برامج أخرى"، تم تصميم W-أغورا لذلك يمكن أن تكون قابلة للتخصيص بسهولة من خلال متصفح الويب واستخدام القوالب.ويمكن أن تستخدم BBS، سجل...

Seyon

Seyon 2.20c

Seyon هو مشروع الاتصالات السلكية واللاسلكية كامل المواصفات كاملة لنظام نوافذ X.دليل الاتصال الذي يدعم عدد غير محدود من المدخلات.الدليل هو تماما الماوس يحركها والميزات تدعو رصد التقدم المحرز، والاتصال الهاتفي المهلة، معاودة الاتصال التلقائي، اتصال متعددة رقم و، وانتظار معاودة الاتصال دائري.يمكن تكوين كل بند في دليل...

Cwdaemon

Cwdaemon 0.9.4

Cwdaemon هو شيطان صغير الذي يستخدم بالتوازي مع الكمبيوتر أو المنفذ التسلسلي والتبديل الترانزستور بسيطة إلى رمز الانتاج مورس على الارسال من رسالة نصية أرسلت إليها عبر بروتوكول الإنترنت UDP.يستخدم Cwdaemon المتحدث PC أو كرت الصوت لتوليد sidetone. ويسمى البرنامج كجذر، مع "cwdaemon -p portnumber -s الجهاز". إذا لم يتم...

روابط إعلانية:

GnomeMeeting

GnomeMeeting 2.0.9

GnomeMeeting هو H.323 متوافق الهاتف الرقمي المؤتمرات عن طريق الفيديو، والاتصالات الهاتفية، والاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت التي تسمح لك لجعل الصوت ومكالمات الفيديو للمستخدمين عن بعد مع الأجهزة H.323 أو البرامج (مثل مايكروسوفت نيتميتنغ).يدعم هذا المشروع GnomeMeeting جميع المؤتمرات عن طريق الفيديو والصوت عبر بروتوكول...

Xastir

Xastir 1.9.3

Xastir ptoject يمكن أن تلقي ومؤامرة APRS الحزم الموقف. التنمية هي جهد تعاوني من المبرمجين من جميع أنحاء العالم. Xastir يدعم العديد من صيغ الخريطة وللغاية للتخصيص. راجع الرابط "لقطات الشاشة" لرؤية سوى عدد قليل من الطرق التي Xastir يمكن استخدامها.Xastir يعمل على ويندوز / ماكوسكس / لينكس / فري / سولاريس / Lindows، مع...

Sponsored Links:

Moodle

Moodle 3.3.1 updated

Moodle is an open source, platform-independent and totally free Course Management System (CMS), which is also known as a Virtual Learning Environment (VLE) or Learning Management System (LMS). It is the world’s most popular course/learning...

CryptoHeaven

CryptoHeaven 3.9.0 updated

CryptoHeaven is a multiplatform and commercial graphical software that offers secure end-to-end encryption. It integrates multi-user based security into all of your communications, including email, instant messaging, file storage and file sharing into one...

Apache OpenMeetings

Apache OpenMeetings 3.0.6 updated

Apache OpenMeetings is an open source, multilingual, multiplatform, completely free and highly customizable graphical software implemented in Java and created from the ground up to act as a web-based audio and video conferencing and collaboration system....

Polly

Polly 0.93.12 updated

Polly is not a parrot... wait, yes, it's a parrot, but... it's also a client for the best social networking service that ever existed on the Web, Twitter!Written in Python, Polly is an open source Twitter client that gives you a clean and working...

Sponsored Links:

Ventrilo is the next evolutionary step of Voice over IP (VoIP) group communications software. Ventrilo is also the industry standard by which all others measure them selves as they attempt to imitate it's features. By offering surround sound positioning...

w-agora

w-agora 4.2.1

W-Agora or Web-Agora is a database-driven communications system which allows you and your visitors to store and display messages, files, and other information on your web site. More than "just another Web BBS/forum software", W-Agora is designed so it can...

Seyon

Seyon 2.20c

Seyon is a complete full-featured telecommunications project for the X Window System.Dialing directory that supports an unlimited number of entries. The directory is fully mouse-driven and features call progress monitoring, dial timeout, automatic redial,...

Cwdaemon

Cwdaemon 0.9.4

Cwdaemon is a small daemon which uses the pc parallel or serial port and a simple transistor switch to output morse code to a transmitter from a text message sent to it via the udp internet protocol.Cwdaemon uses the PC speaker or your soundcard to...

Sponsored Links:

GnomeMeeting

GnomeMeeting 2.0.9

GnomeMeeting is an H.323 compatible videoconferencing, telephony, and VoIP softphone that allows you to make audio and video calls to remote users with H.323 hardware or software (such as Microsoft Netmeeting).GnomeMeeting project supports all modern...

Xastir

Xastir 1.9.3

Xastir ptoject can receive and plot APRS position packets. Development is a collaborative effort of programmers from around the world. Xastir supports many map formats and is highly customizable. Check out the "Screen Shots" link to see just a few of the...