روابط إعلانية:

Moodle

Moodle 3.3.1 محدث

مودل هو مصدر مفتوح، منصة مستقلة وخالية تماما نظام إدارة الدورة (كمس)، والذي يعرف أيضا باسم بيئة التعلم الافتراضية (فل) أو نظام إدارة التعلم (لمز). هذا هو العالم الأكثر شعبية بالطبع / حل إدارة التعلم، وتستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم وتنفيذها يوميا في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية. الميزات في...

Apache OpenMeetings

Apache OpenMeetings 3.0.6 محدث

أباتشي OpenMeetings هو مفتوح المصدر، متعدد اللغات، المتعدد، خالية تماما والبرامج الرسومية عالية للتخصيص تنفيذها في جافا والتي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة الصوت على شبكة الإنترنت ومؤتمرات الفيديو ونظام التعاون. يتم توزيعه كجزء من مشروع مؤسسة برمجيات أباتشي. يتضمن نظام متعدد السبورة السمات الرئيسية وتشمل...

Polly

Polly 0.93.12 محدث

بولي ليس الببغاء ... الانتظار، نعم، انها الببغاء، ولكن ... كما انها عميل للحصول على أفضل خدمة الشبكات الاجتماعية التي كانت موجودة من أي وقت مضى على شبكة الانترنت، تويتر!مكتوبة في بيثون، بولي هو التغريد العميل مفتوحة المصدر والتي تمنحك واجهة نظيفة والعمل، وتخصيص جدا. ولكن الأفضل من ذلك كله هو أن بولي يدعم عدة حسابات...

ونيكس الجنرال ميديا ​​سيرفر هو برنامج رسومي مجاني يتيح للمستخدمين لتيار متعدد الشكل لقطات فيديو حية لفون، لاب توب، والروبوت، فلاش لاعب (RTMP / FLV)، IPTV قمة مجموعة صناديق، HTML 5 الفيديو، MPEG- DASH.  في حين أن النسخة لايت هو خال تماما، والنسخة الكاملة يتيح تحويل الشفرة، adatptive تدفق معدل البت، ومؤتمرات الفيديو،...

روابط إعلانية:

mittun

mittun 0.1.2.8

وmittun هو مدير مؤتمر مفتوح المصدر.تركيبتثبيت عبر نقطة:على & nbsp؛ نقطة تثبيت mittunلإنشاء حدث، تشغيل الملقم المحلي الخاص بك والذهاب إلى http: // المضيف المحلي: 8000 / التمهيد املأ المعلومات حول هذا الحدث الخاص بك، وأرسله.التمهيد بيئتكعلى & nbsp؛ [سودو] اللدود تثبيت requirements.txt -rالهجراتيستخدم هذا المشروع جنوب...

hasciicam

hasciicam 1.1.1

HasciiCam يجعل من الممكن أن يكون الفيديو أسكي الحية على شبكة الإنترنت. hasciicam يلتقط الفيديو من بطاقة التلفزيون ويجعلها في خطابات أسكي، تنسيق الإخراج إلى صفحة HTML مع علامة التحديث، أو في إطار أسكي الحي، أو في ملف نصي.أنه يعطي امكانية لأي شخص لديه بطاقة bttv، مربع يونكس وخط مودم رخيصة لإظهار الحية (ح) أسكي الفيديو...

YFKlog

YFKlog 0.3.5

YFKlog هو للأغراض العامة ولحم الخنزير دفتر الراديو لأنظمة التشغيل * لا شىء. YFKlog يعمل في وضع النص، مما يعني أنه يمكن استخدامها بسهولة على خادم بعيد، حتى من ويندوز أجهزة الكمبيوتر مع المعجون.وقد صمم هذا البرنامج في المقام الأول مع HF العادي / VHF-العملية في الاعتبار، لخوض كتبت YFKtest الذي هو في مرحلة مبكرة من...

WebHuddle

WebHuddle 0.4.9

WebHuddle هو، صغير وآمن حل بسيط عقد المؤتمرات على الشبكة على أي منصة تدعم جافا.صمم مع المستخدم النهائي في الاعتبار، وكذلك واقع تكنولوجيا المعلومات للشركات الموارد WebHuddle هي سهلة الاستخدام ومرونة في تسليم وتركيب.ما هي الفوائد الرئيسية لاستخدام WebHuddle؟بسيطيعمل العميل في متصفح الويب الخاص بك، من خلال الجدران...

روابط إعلانية:

gHamachi

gHamachi 0.8.1 Beta

هاماتشي هو أداة التواصل الخاصة الظاهرية الذي لا يتطلب أي التكوين على & nbsp؛ العميل هاماتشي المحاولات لتكرار بعض من السهولة وظيفة تم العثور عليها في عميل Windows.'ghamachi' هو ملف ثنائي جاهزة للتشغيل على جهاز GTK + 2 تمكين سطح المكتب (غنوم، كيدي، الخ ..)التركيب:· فك أرشيف تحميل· جعل تنفيذ 'ghamachi':...

مشروع JWebPresenter هو أساس تقديم الويب نظام نقطية الصورة.فإنه يمكن إضافة ملحق ويب لأداتك العرض المفضلة لديك، مثل PowerPoint، MagicPoint، أو إقناع.وهذا مفيد في التعلم عن بعد، والاجتماع، وعقد المؤتمرات، وغيرها من الحالات.ويستخدم الصور النقطية لتجنب مشاكل التوافق. تشمل الميزات الأخرى منصة الاستقلال والبساطة.وهنا بعض...

Sponsored Links:

Moodle

Moodle 3.3.1 updated

Moodle is an open source, platform-independent and totally free Course Management System (CMS), which is also known as a Virtual Learning Environment (VLE) or Learning Management System (LMS). It is the world’s most popular course/learning...

Apache OpenMeetings

Apache OpenMeetings 3.0.6 updated

Apache OpenMeetings is an open source, multilingual, multiplatform, completely free and highly customizable graphical software implemented in Java and created from the ground up to act as a web-based audio and video conferencing and collaboration system....

Polly

Polly 0.93.12 updated

Polly is not a parrot... wait, yes, it's a parrot, but... it's also a client for the best social networking service that ever existed on the Web, Twitter!Written in Python, Polly is an open source Twitter client that gives you a clean and working...

Nex Gen Media Server is a free graphical software that enables users to stream multi-format live video to iPhones, iPads, Android, Flash player (RTMP/FLV), IPTV set-top-boxes, HTML 5 video, MPEG-DASH. While the Lite version is totally free, the full...

Sponsored Links:

mittun

mittun 0.1.2.8

mittun is an open source conference manager.InstallationInstall via pip: pip install mittunTo create an event, run your local server and go to http://localhost:8000/bootstrap Fill the informations about your event, and submit.Bootstrap your...

hasciicam

hasciicam 1.1.1

HasciiCam makes it possible to have live ascii video on the web. hasciicam captures video from a tv card and renders it into ascii letters, formatting the output into an html page with a refresh tag, or in a live ascii window, or in a simple text file.It...

YFKlog

YFKlog 0.3.5

YFKlog is a general purpose ham radio logbook for *nix operating systems. YFKlog runs in text mode, which means it can easily be used on a remote server, even from Windows-Computers with PuTTY.It was primarily designed with normal HF/VHF-operation in...

WebHuddle

WebHuddle 0.4.9

WebHuddle is a simple, small, secure web conferencing solution on any platform that supports Java.Designed with the end-user in mind—as well as the realities of corporate information technology resources—WebHuddle is easy to use and flexible...

Sponsored Links:

gHamachi

gHamachi 0.8.1 Beta

Hamachi is a virtual private networking tool that requires no configuration.  Hamachi client attemps to replicate some of the ease and functionality found in the Windows client. 'ghamachi' is a binary file ready to run on your GTK+2 enabled desktop...

JWebPresenter project is a bitmap-image based Web presenting system.It can add a Web extension to your favorite presentation tool, such as PowerPoint, MagicPoint, or Impress. This is useful in distance learning, meeting, conferencing, and other...