روابط إعلانية:

Redactor

Redactor 1.2.6

و ريداكتور جكري المساعد تحويل تكستارياس العادية إلى المحررين ويسيويغ، مما يسمح للمستخدمين الموقع للدخول وأسلوب النص كما يرون مناسبا. تم بناء ريداكتور لاستخدامها كمحرر نص غني أساسي، ومع ذلك فقد تطورت ببطء من مشروع مفتوح المصدر لطيف إلى مجموعة أدوات متقدمة للنصوص المتاحة تجاريا. وقد شهد المحرر اعتماد واسع الانتشار...

CKEditor

CKEditor 4.5.9 / 3.6.6.2 / 2.6.11 محدث

ويمكن أن تكون متكاملة CKEditor في أي موقع ويب من خلال تفعيل جافا سكريبت لوكالة فرانس برس، ASP، ASP.NET، كولد فيوجن، جافا، PHP، بيثون، فضلا عن لغات أخرى. واختبارها وتعمل مع Internet Explorer 5.5+، فايرفوكس 1.5+، سفاري 3.0+، أوبرا 9.5+، نتسكيب 7.1+ وكامينو 1.0 +. وكان يعرف سابقا على أنها فكيديتور. والتثبيت: وتحميل...

Froala Editor

Froala Editor 2.2.1 محدث

وسوغ وقطع ضخمة من التعليمات البرمجية التي تسمح للمستخدمين لتنسيق النص داخل برامج التصفح الخاصة بهم تماما كما كنت تفعل مع برامج سطح المكتب مثل وورد أو أوبن أوفيس. ومعظمهم يعمل عن طريق تحويل من ناحية النص بسيط في قسم تنسيق النص في مهب تماما، مع الكثير من أشرطة الأدوات والأزرار أسلوب النص الوارد. وهناك طريقة أخرى...

Dillinger

Dillinger 3.2.8 محدث

وديلينجر ليس مجرد محرر سوغ النص الغني، انها الحل الكامل تحرير النصوص التي يمكن تشغيلها على شبكة الانترنت.انها الإعداد بسيطة، يأتي مع لوحة الكتابة على اليسار لتركيب تخفيض السعر، وفريق آخر على الجانب الأيمن حيث يتم معاينتها النص في شكل HTML تفسيرها.ديلينجر هو في الواقع الإعداد لمختلف تقنيات الويب الأخرى،...

روابط إعلانية:

Quill

Quill 1.0.0 محدث

الريشة يعمل تماما مثل أي محرر نصوص غنية أخرى هناك، عنصر ناحية النص شكل طبيعي وإضافة شريط أدوات التنسيق نص على رأس الاصطياد عالية. وهذا يتيح للمستخدمين تنسيق النص باستخدام عناصر التحكم على شريط الأدوات، ثم حفظ المحتوى إلى HTML عند تقديم النموذج. والمحرر يدعم الموضوعات ويمكن أيضا أن تمتد عبر مختلف الوحدات. وعلاوة على...

wysihtml for Rails

wysihtml for Rails 0.5.4 محدث

wysihtml عن القضبان هو محرر النص الغني الذي يتيح للمستخدمين تحرير النص داخل روبي على القضبان التطبيق باستخدام شريط أدوات مثل كلمة. وافتراضيا محرر يأتي مع الحد الأدنى من الأساليب، كونها سهلة التكيف والاندماج في أي تطبيق رور. وهناك الكثير من الضوابط تنسيق النص في البناء، التي تغطي كل شيء من النص الأساسي إلى الصور...

wysihtml

wysihtml 0.5.4 محدث

وضعت wysihtml على رأس المحرر WYSIHTML5 السن. وتماما مثل الأصلي، wysihtml يعمل بسلاسة من دون استخدام أي إطار جافا سكريبت كبيرة وضخمة محملة على الصفحة ويستخدم مجموعة من الضوابط الموجودة في ترتيبها على بنية تشبه شريط الأدوات للسماح للمستخدمين تنسيق النص داخل جزء النص أو DIV & nbsp؛ يمكنك العنصر ويأتي مع دعم لمجموعة...

StackEdit

StackEdit 4.3.12 محدث

وStackEdit يستخدم تخفيض السعر إلى نمط النص ويستند على نطاق واسع على محرر بين pagedown.وعلاوة على ذلك فقط تحرير الملفات المحلية، يتكامل أيضا مع مختلف خدمات تخزين الوثائق السحابية، مما يساعد المستخدمين على زيادة الإنتاجية من خلال تخطي فعل تحرير ملفات تحميل وفي برامج تحرير النصوص سطح المكتب المحلي الميزات:. < ص> العمل...

روابط إعلانية:

Scribe

Scribe 2.1.1 محدث

والكاتب ليست مثل أي محرر WYSIWYG العادية الأخرى. انها قبيحة، فإنه لا يوجد لديه الجلد الافتراضي، وليس سهل الاستعمال بأي شكل من الأشكال.ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لأسلوب وإضافته إلى المشاريع الخاصة بك، يمكنك أن تطمئن لديك حل تنسيق النص صلبة للمشروع الخاص بك، واختبارها في بيئة إنتاج حية مثل موقع الجارديان.وقد وضعت الكاتب...

Simditor

Simditor 2.3.6 محدث

وباستخدام تقنيات البرمجة الجديدة والحديثة والأدوات، Simditor هو أداة عالية برفومنس لإضافة محرر النص الغني على أي من المشاريع الخاصة بك. والجمع بين مسج، الخط ممتاز، والضوابط شريط الأدوات تماما للتخصيص، Simditor يتيح للمستخدمين إدخال نص وثم تهيئته باستخدام نمط التحرير المعروفة. وهناك ضوابط لتجميل النص الأساسي، إضافة...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

CKEditor

CKEditor 4.5.9 / 3.6.6.2 / 2.6.11 updated

CKEditor can be integrated into any Web site through JavaScript, AFP, ASP, ASP.NET, ColdFusion, Java, PHP, Python, as well as other languages. Tested and working with Internet Explorer 5.5+, Firefox 1.5+, Safari 3.0+, Opera 9.5+, Netscape 7.1+ and Camino...

Froala Editor

Froala Editor 2.2.1 updated

WYSIWYG are bulky chunks of code that allow users to format text inside their browsers just like they'd do with desktop software like Word or OpenOffice. Most of them work by transforming a simple textarea into a fully-blown text formatting section, with...

Dillinger

Dillinger 3.2.8 updated

Dillinger is not just a WYSIWYG rich text editor, it's a complete text editing solution that can run on the Web.It's setup is simple, coming with a writing panel on the left for Markdown syntax, and another panel on the right side where the text is...

Quill

Quill 1.0.0 updated

Quill works just like any other rich text editor out there, high-jacking a normal form's textarea element and adding a text formatting toolbar on top. This lets users format the text using the controls on the toolbar, and then saving the content to HTML...

Sponsored Links:

wysihtml for Rails

wysihtml for Rails 0.5.4 updated

wysihtml for Rails is a rich text editor that lets users edit text inside a Ruby on Rails application using a Word-like toolbar. By default the editor comes with minimal styles, being easy to adapt and integrate in any RoR application. There are lots of...

wysihtml

wysihtml 0.5.4 updated

wysihtml was developed on top of the older WYSIHTML5 editor. Just like the original, wysihtml works seamlessly without the use of any large & bulky JavaScript framework loaded on the page and uses a set of built-in controls arranged on a toolbar-like...

StackEdit

StackEdit 4.3.12 updated

StackEdit uses Markdown to style text and is widely based on the PageDown editor. Besides just editing local files, it is also integrated with various document cloud storage services, helping users boost productivity by skipping the act of downloading and...

Scribe

Scribe 2.1.1 updated

Scribe is not like any other regular WYSIWYG editor. It's ugly, it has no default skin, and is not user friendly in any way.But if you take the time to style and add it to your projects, you can rest assured you have a solid text formatting solution for...

Sponsored Links:

Simditor

Simditor 2.3.6 updated

Utilizing new and modern programming techniques and tools, Simditor is a high-perfomance tool for adding a rich text editor to any of your projects. Combining jQuery, Font Awesome, and a fully-customizable controls toolbar, Simditor lets users enter their...

Squire

Squire 1.4.2 updated

Squire is a rich text editor created using JavaScript and HTML5.It can be used in any project and help developers provide a text editing component.Most text editing controls like making text bold, italic or underline are included, along with inserting...