روابط إعلانية:

itools

itools 0.75.0

وitools هي عبارة عن مجموعة من المكتبات بيثون التي توفر مجموعة واسعة من القدرات.وتشمل itools فكرة مجردة على الملف والدليل الموارد، محرك بحث، اكتب marshallers، مخططات نوع البيانات، والدعم I18N، مناولات أوري، واجهة برمجة الويب، واجهة سير العمل، ودعم لتنسيقات البيانات مثل (X) HTML، XML، آي ، RSS 2.0،...

UberWriter

UberWriter 12.11.05

وUberWriter هو مشروع البرامج التي تهدف إلى تقديم جميل، الهاء محرر النصوص المتقدمة وتطبيق معالج النصوص مستوحى بشكل كبير من قبل مدهش الضبط التلقائي الذكي iA الكاتب التطبيق لنظام التشغيل Mac OS X ودائرة الرقابة الداخلية تعمل systems.Features في ملامح glanceKey تشمل خارج -THE مربع التدقيق الإملائي وظيفة، وتسليط الضوء...

scrap2rtf

scrap2rtf 0.4

وscrap2rtf هو برنامج مفتوح المصدر الذي يسمح لك لتحويل العديد من الملفات دفعة واسطة.وقد تم تجميع scrap2rtf بنجاح في:. أوبونتو 12.10، أوبونتو 12.10 (AMD64)، جنتو 2008.0 ما هو الجديد في هذا الإصدار: هذا الإصدار بإصلاح الخلل الذي حدث عند التحويل إلى RTF . ترجمت تعليقات التعليمات البرمجية إلى الإنكليزية.هذا الإصدار...

Bib2x

Bib2x 0.9.0

Bib2x يسمح للتحويل الفهارس بيبتيكس إلى أي / تنسيق ملف يستند إلى UTF8 ASCII (مثل XHTML، XML، RTF، ...) باستخدام القوالب.يسمح مشروع Bib2x التصفية على مجموعة فرعية من إدخالات الببليوغرافية القراءة من قواعد البيانات بيبتيكس.التركيب:أبسط طريقة لجمع هذه المجموعة هي:1. `قرص 'إلى الدليل الذي يحتوي على رمز الحزمة مصدر...

روابط إعلانية:

metaf2xml

metaf2xml 1.58 محدث

metaf2xml هو مفتوح المصدر، المتعدد والبرمجيات الحرة سطر الأوامر التي يمكن استخدامها للفك وتحليل تنبؤات المطار (TAF)، والطيران تقارير الطقس الروتينية (METAR، SPECI)، ملاحظات من العوامات (BUOY)، وكذلك الملاحظات النظرة الكونية (SYNOP). تحميل، تحليل البيانات وفك الطيران ويتم تحليل جميع أجزاء من الرسائل عن طريق برنامج...

Pybtex

Pybtex 0.16

وPybtex هو وحدة بيثون الذي يقرأ المعلومات الاقتباس من ملف وتنتج ببليوغرافيا تنسيقها. ويدعم ملفات أسلوب ببتخ. بدلا من ذلك فمن الممكن أن يكتب الأنماط في بيثون.ملخص  اللاتكس foo.tex pybtex foo.aux اللاتكس foo.tex اللاتكس foo.texPybtex يفهم حاليا تنسيقات المراجع التالية:* ببتخ* BibTeXML* تنسيق القائم YAMLالببليوغرافيا...

hexedit

hexedit 1.2.13

وhexedit هو مفتوح المصدر والبرمجيات الحرة تماما سطر الأوامر التي يمكن استخدامها لعرض وتحرير الملفات في كل من عشري وASCII (الرمز القياسي الأمريكي لتبادل المعلومات) تحت أي شكل نظام التشغيل جنو / لينكس. كيفية عمل البرنامج ويتم توفير ثلاثة خيارات من قبل برنامج hexedit، ودقوو]؛ -s أو --sector وردقوو]؛ لفي صيغة العرض...

روابط إعلانية:

LaTeXila

LaTeXila 3.26.0 محدث

لاتكسيلا هو مشروع مفتوح المصدر وموزع بحرية البرمجيات التي تعمل بمثابة مستقل وميزة كاملة محرر اللثي مصممة خصيصا لبيئة سطح المكتب جنوم، التي تعمل على أي نظام التشغيل غنو / لينكس. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية دعم لغات متعددة، أزرار قابلة للتخصيص لتحويل وعرض وترجمة الوثائق بنقرة واحدة الماوس، وهيكل وثيقة عرض...

oXygen XML Developer

oXygen XML Developer 17.0 محدث

والأكسجين XML المطور هو منصة متعددة وبرامج رسومية التجاري وكتب في لغة البرمجة جافا ومصممة لتوفير البصرية محرر XML والبرامج التحقق من الصحة.مع الأكسجين XML المطور المستخدمين سوف تكون قادرة على بصريا تحرير والتحقق من صحة وثائق XML، تحرير ملفات XSL، تحرير XML على & nbsp؛ مخطط وتحرير والتعابير التصحيح كسكيري.ومن بين...

Sponsored Links:

itools

itools 0.75.0

itools is a collection of Python libraries which provides a wide range of capabilities.itools includes an abstraction over directory and file resources, a search engine, type marshallers, datatype schemas, i18n support, URI handlers, a Web programming...

omega t+

omega t+ 1.4.6

omega t+ is a computer assisted translation (CAT) tool suite.omega t+ currently includes omegat, a translation editor tool with numerous features, extspell, an Apsell spell checker user interface, sentseg, for sentence segmenting of documents, and OmegaT...

UberWriter

UberWriter 12.11.05

UberWriter is a software project that aims to deliver a beautiful, distraction advanced text editor and word processor application heavily inspired by the amazing iA Writer app for the Mac OS X and iOS operating systems.Features at a glanceKey features...

scrap2rtf

scrap2rtf 0.4

scrap2rtf is an open source software that allows you to convert many files in batch mode.scrap2rtf was successfully compiled in: Ubuntu 12.10, Ubuntu 12.10 (amd64), Gentoo 2008.0.What is new in this release:This version fixes a bug that occurred when...

Sponsored Links:

Bib2x

Bib2x 0.9.0

Bib2x allows the conversion of BibTeX bibliographies to any ASCII/UTF8-based file format (like XHTML, XML, RTF, ...) using templates.Bib2x project allows filtering on a subset of bibliographic entries read from BibTeX databases.Installation:The simplest...

Haroopad

Haroopad 0.8.0 Beta

Haroopad is a free graphical application designed to act as a markdown enabled document processor software, which can be used for creating web-friendly documents.Haroopad lets users to author professional-looking documents, supporting various popular...

metaf2xml

metaf2xml 1.58 updated

metaf2xml is an open source, multiplatform and free command-line software that can be used to decode and parse aerodrome forecasts (TAF), aviation routine weather reports (METAR, SPECI), observations from buoys (BUOY), as well as synoptic observations...

Pybtex

Pybtex 0.16

Pybtex is a Python module that reads citation information from a file and produces a formatted bibliography. BibTeX style files are supported. Alternatively it is possible to write styles in Python.Synopsis latex foo.tex pybtex foo.aux latex foo.tex...

Sponsored Links:

hexedit

hexedit 1.2.13

hexedit is an open source and completely free command-line software that can be used to view and edit files in both the hexadecimal and ASCII (American Standard Code for Information Interchange) format under any GNU/Linux operating system. How the...

postmarkup

postmarkup 1.2.0

postmarkup is a Python module that generates XHTML snippets from BBCode.See the wiki http://code.google.com/p/postmarkup/wiki/Usage for how to use this module, or http://www.willmcgugan.com/?s=bbcode for more information.You can experiment with bbcode on...